الخميس، 20 نوفمبر 2014

النفط الخام WTI يعاني مرة أخرى

النفط الخام WTI يعاني مرة أخرى 


عانت أسواق النفط الخام WTI مرة أخرى خلال جلسة يوم الإثنين، حيث أننا حاولنا في البداية الإختراق إلى الأعلى و صعدنا فوق مقبض 80$. تلك المنطقة كانت بالطبع منطقة دعم سابق، و بالتالي حقيقة أنها قدمت مقاومة ليس أمراً مفاجئاً، و يؤكد بأننا من دون شك في نمط تنازلي قوي. نعتقد بأن السوق من المفترض أن يهبط من هنا، و ندرك بأن الرقم الكامل التالي هو 75$، و من المفترض أن يكون ذلك هو الهدف الذي يسعى له السوق على المدى الطويل. كما أرى، لا يوجد أي طريقة لشراء هذا السوق و أن كل مرة يتحسن فيها، يجب أن يباع.
لا يهم ما هو الإطار الزمني الذي تتداول به، لأنه بصراحة أعتقد بأن النمط التنازلي الذي شهدناه في هذا السوق أقوى من أن يتجاهل. أنا أدرك بأننا هبطنا بشكل كبير خلال فترة قصيرة، و لكن في النهاية هناك سبب لهبوط هذا السوق، و لهذا السبب أعتقد بأن الحركة التنازلية سوف تستمر في عقاب هذا السوق.

البيع عند التحسنات و تجاهل مؤشرات الشراء

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، أعتقد بأننا سوف نذهب على الأقل إلى مقبض 75$، و ربما أدنى من ذلك مع توفر الوقت. كما أعتقد بأنه من المستحيل تثريباً الشراء في هذاا لسوق حيث أن المقاومة الكبيرة بالقرب من المستوى 80$ تمتد على طول الطريق حتى 82$ على الأقل، و هذا يعني بانه سوف يكون من الصعب جداً أن يغير هذا السوق تفكيره و الأهم من ذلك، أن يغير نمطه.
هناك القليل من الطلب حالياً، و حقيقة أن الدولار الأمريكي يستمر بالحصول على القوة تضغط على قيمة هذا السوق حيث أنه لا يستطيع الإرتفاع. في النهاية أعتقد بأننا ربما نخترق ما دون مقبض75$، و ربما حتى نصل إلى 70$. في هذه الحالة، سوف أقوم بتجاهل المؤشرات التصاعدية.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ FOREX TRADER
تعريب وتطوير ( SaadWeb ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates