الخميس، 20 نوفمبر 2014

الذهب يتراجع بعد محضر إجتماع البنك الفدرالي

الذهب يتراجع بعد محضر إجتماع البنك الفدرالي 

 

أغلقت أسعار الذهب عند تراجع يوم الأربعاء، و خسرت كل المكاسب التي حققتها اليوم السابق، بعد أن أظهر محضر إجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة بتاريخ 28-29 أوكتوبر بأن صناع القرار قلقون بشأن توقعات التضخم. كان معدل التضخم منخفضاً نسبة إلى أهداف اللجنة و التراجع الأخير في أسعار النفط يضيف إلى الضغط التنازلي. وفقاً للسجلات: "الكثير من علقوا بأن على اللجنة أن تبقى منتبهة لأدلة إحتمالية التحول التنازلي في توقعات التضخم طويلة الأجل".
على الرغم من أن محضر الإجتماع قدم معلومات قليلة بشأن الموعد المحتمل لرفع معدلات الفائدة، إلى الطلب المتراجع سحب السوق إلى المنطقة 4/1178$ حيث يقع خط "كيجن-سن" (المعدل المتحرك لـ 26 يوماً – الخط الأخضر) على الإطار الزمني لأربع ساعات. كما ذكرت في تحليلي السابق، إختراق هذا الدعم يعتبر أمر هام في حال كانت الحركة التنازلية تميل إلى الوصول حتى 1162. الإغلاق ما دون غيمة إيشيموكو على الإطار الزمني لأربع ساعات سوف يشير إلى أن زوج الذهب/الدولار الأمريكي سوف يتجه نحو 1156 تالياً.


إلى الأعلى، ما تزال هناك حواجز قوية في الأمام و حتى تدفع الحركة التصاعدية الأسعار فوق غيمة إيشيموكو على الإطار الزمني اليومي، فإن النمط التنازلي المسيطر سوف يبقى محط التركيز. العقبة الأولى التي على الذهب تجاوزها موجودة حول المستوى 1190. ما بعد ذلك، توقع أن ترى المقاومة عند 1195.40 و 1202.70. وحده الإختراق فوق هذه المقاومة من الممكن أن يعطي الحركة التصاعدية القوة الكافية للوصول إلى المنطقة 5/1222.


0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ FOREX TRADER
تعريب وتطوير ( SaadWeb ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates